- الفنون الجميلة - كلمة لا بد منها
الرئيســــية     اتصل بي تسجيل دخول
التأريخ : 2018 - 10 - 19
عدد الزيارات 62456

 

كلمة.. لابد منها
كلمة.. لابد منها
الـتـعليقات:1
المشاهدات: 1482


مقدمــــة
بقلم الاستاذ نوري الراوي
مقدمــــة
بقلم الاستاذ نوري الراوي
الـتـعليقات:0
المشاهدات: 1463


كلمة لا بد منها
كلمة لا بد منها
الـتـعليقات:1
المشاهدات: 1283


 

 

 
موقع الفنان غازي الرسام

كلمة لا بد منها

المشاهدات - 1283

غازي

كان المؤمل لهذه المجموعة ان تصدر بحجم اكبر وبعدد من الصفحات مضاعف كما كان المقرر لها ان تطبع على ورق أفضل.. ولكن ظروف تكاليف الطبع حالت دون ذلك.. الأمر الذي قد يجعل القارئ يتحمل العبئ الأول والأخير والتحكم بمصير كل مطبوع يخرج إلى السوق. هذا من جهة ومن جهة ثانية فأن جميع مقتطفات هذه المجموعة هي خلاصة جهود كثير من الإخوان والأصدقاء المخلصين الذين لم يدخروا رسماً في تعقيب وتحري كل كراس يضم كلاماً منظوماً سواء كان ذلك الكلام أغنية أو شعراً عامياً أو قصيدة شعبية شعواء، وبالطبع فان هذه المهمة من جانبهم فهي ان دلت على شيء فإنها تدل على الجهود الصادقة التي بذلوها في سبيل تحقيق إخراج هذه المجموعة إلى الوجود.. الأمر الذي يجعلني ان انتهز هذه الفرصة لأعرب لهم عن جزيل شكري وفائق تقديري وامتناني راجياً من الله عز وجل ان يوفقهم في مسعاهم انه السميع المجيب.

التعليــقات

-- الاسم: ] Dr. Mustafa M. alemam
البريد الالكتروني: mustafa.alemam@hotmail.com
2018-03-23

التعليق: الف الف رحمة على روحة الطاهرة فنان اصيل لم يتكرر ولن يتكرر وللاسف لم يعرف جيدا على المستوى العربي بل وهو بجدارة رسام كريكاتوري بمستوى عالمي.
تصويره للشخصيات العراقية واقعية جدا واعطاها شخصيتها المتميزة واي شخص ينظر لرسومه لو وضعت مع رسوم اخرى لادارك الناظر مباشرة الشخصية البغدادية او الريفية العراقية وكانها تتكلم لوحدها وكنت وانا صغير وفي طريقي للمدرسة في جديد حسن باشا ومحله في شارع المتبنبي لابد وان ان اتوقف طريلا واتامل نماذج من اعمالة وكانت ملهمة لي سواء في اسلوب الرسم او في المضامين الشعبية الواقيعة جدا وقد جمعت له كل مانشر له وعنه وللاسف لم تطل به الحياة ليقدم رسوم متحركة كان يمكن ان تكون وبلا شك بمستوى العالمية كرسوم والتزني تغمده الله برحمته واسكنه فسيح جناته




أضف تعليقك

التعليق :


الاســــم :


البريد الالكتروني :


رمز الحماية 4010

ادخل رمز الحماية هنا :







 
  ©  جميع حقوق النشر محفوظة باسم موقع - " الفنون الجميلة " - 2018